بعد إعلانها ارتداء الحجاب.. 7 معلومات عن أمل حجازي


عدد المشاهدات : 543
تاريخ الخبر : 5-9-2017 

بواسطة

ندى بديوي

أعلنت الفنانة اللبنانية أمل حجازي، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اليوم، اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، حيث أكدت من خلال ما كتبته أنها حسمت صراعا داخليا بين الفن التي تعشقه، وبين واجباتها كمسلمة

وكتبت: "أخيرا يا رب استجبت لدعواتي يا ارحم الراحمين. منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت أعشقه ولم أكن امتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من أنني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائما الهداية الكاملة".

وأضافت: "أردت اليوم أن أعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب شكرا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية".

فمن هي أمل حجازي..

1- من مواليد 20 فبراير  ببلدة كفر فيلا بلبنان، وعمرها 40 عامًا،

2-وهي فتاة وحيدة وسط 5 أشقاء هم محمود، أحمد، إبراهيم، مصطفى، يوسف.. عارض أهلها دخولها الفن لسنوات لكنها فعلت ما ارادته ودخلت الوسط الفني.

3- درست الهندسة المعمارية ببيروت، وتهوى لعب الكاراتيه.

4-بدأت حياتها الفنية من خلال المشاركة في برنامج "كأس النجوم" لاكتشاف المواهب، إلا أنها لم تفز بأي جائزة.

5- في عام 2001، أطلقت أول ألبوماتها الغنائية بعنوان "آخر غرام"، ولها 7 ألبومات غنائية في مسيرتها الفنية البالغة 16 عامًا، وآخر كليباتها كان بعنوان "ده حبيبي".

6- في عام 2008، تزوجت من رجل الأعمال الشهير محمد البسام الذي يعمل في مجال المجوهرات، وأنجبت منه كريم ولارين.

7- اشتهرت بالمقابلات الحوارية الساخنة التي ترد فيها ردود غير متوقعة، وقد قامت في أحدها بوصف الفنانة الإماراتية أحلام، بأن لديها عقد نفسية ردًا على تفاخر الأخيرة بمجوهراتها، وذلك رغم صداقة قوية جمعتهما.

 



الأكثر مشاهدة

خمس حواس