ريم التويم.. فتاة سعودية ترسم بالطعام والكراتين وأدوات المنزل


عدد المشاهدات : 749
تاريخ الخبر : 13-9-2017 

بواسطة

هدير حسن

تبدو لنا الأواني وأدوات المطبخ والطعام أشياء لها استخدامات محددة لا يمكنها أن تخرج عن الإطار الذي نعرفه، نتعامل معها يوميا دون أن نتوقع لها رؤية مختلفة، ولكن ريم استطاعت أن تخلق لهم حياة أخرى، غير تلك التي اعتدنا أن نراهم فيها، فصنعت منهم مواقف وحكايات مرسومة بعناية.

 

 

بأفكار خارجة عن المألوف، تمكنت ريم التويم، الفتاة السعودية صاحبة الـ 22 عاما، أن تبث الروح في الشاي والقهوة والكراتين وأدوات المنزل، بدأت هوايتها منذ سنوات حين قررت أن تخوض الفن الذي بدأ ينتشر حول العالم، إلى جانب إتقانها الفن التشكيلي والرسم.

 

 

بقطع البسكويت وثمار التمر تصنع رسومات برؤية مختلفة، وتكمل أجزاء الرسم باستخدام مفاتيح المنزل أو بقايا الطعام، وكما ترسم بالألوان استخدمت القهوة والشربات، والكراتين.

 

 

مزجت ريم حبات الشاي والسكر وصنعت منهما شكل الطواف حول الكعبة، ونالت هذه الصورة عدد كبير من التعليقات الإيجابية على حسابها على موقع تويتر، فتم إعادة نشرها ما يقرب من 15 ألف مرة.

 

 

يبدي كثيرون إعجابهم بأعمال ريم، ويتابع حسابها على موقع إنستجرام أكثر من 300 ألف، وتشعر بالفخر من قدرتها على الوصول إلى الجميع، وتنوي المشاركة في مسابقات عالمية.



الأكثر مشاهدة

خمس حواس