" جيجي زويد" و"بوسي شلبي"..امرأتان في حياة الساحر


عدد المشاهدات : 16052
تاريخ الخبر : 13-11-2016 

بواسطة

سمر حسن

غادر عن عالمنا أمس النمس والجنتل وأبو كرتونة، النجم "محمود عبدالعزيز"، عن عمر يناهز الـ70 عاماً بعد صراع مع المرض، فكان يعاني من نقص نسبة الهيموغلوبين في الدم، كما يعاني من وجود أنسجة داخل الفم أدت لتورم باللثة، وتمت إزالته جراحياً، لكنه ظل يعاني من مشاكل في التنفس، ويلقي موقع "احكي" الضوء على المرأة في حياة "الساحر".

" جيجي زويد"..زوجة الساحر الأولى

زوجته الأولى، التي أنجب منها ثلاثة أبناء، ولدين يعملان بالتمثيل هما الممثل "كريم محمود عبدالعزيز"، والمنتج "محمد محمود عبدالعزيز"، واستمر زواجها بالنجم محمود عبد العزيز لمدة عشرين عاماً.

"تحمل صفات الفتاة المصرية والعربية بكل جمالياتها، وأنها كانت إنسانة محترمة تنتمي لعائلة طيبة مستعدة للوقوف إلى جانب زوجها والدفع به للأمام"، وصف محمود عبدالعزيز زوجته الأولى بهذه الكلمات.

انفصل "عبد العزيز" بشكل مفاجيء عن زوجته "جيجي زويد"  عام 1998م، ليعلن بعد ذلك بفترة قصيرة زواجه من بوسي شلبي.

كانت بوسي شلبي صديقة لجيجي زويد، واتهمت على أنها "خطفته " من زوجته، ونفي بعض المقربين تماما أي علاقة بين طلاقه وارتباطه ببوسي شلبي، مؤكدين إانه اتخذ قرار الانفصال قبل أن يفكر في الارتباط ببوسي، ولكنه كان يؤكد إنه عاش مع زوجته الأولى سنوات جميلة وحياة مستقرة موضحاً انها ساندته بالكثير من المحن.

"بوسي شلبي"..الإعلامية التي خطفت قلب وانتباه "الشيخ حسني"

 

ولدت بوسي شلبي عام 1964، من مواليد مدينة القاهرة، حي المهندسين، حاصلة على بكالوريوس في التجارة عام 1988، وبدأت مسيرتها في العمل في مجلة سيداتي سادتي التي كان يملكها الشيخ صالح كامل، فعرضت عليها هالة سرحان العمل في شبكة راديو وتلفزيون العرب التي أسسها صالح كامل في عام 1993، وكانت الشبكة تبث من العاصمة الإيطالية روما، فقبلت العرض وسافرت إلى إيطاليا.

عملت في قناة إيه آر تي أفلام أو art4، قدمت خلالها العديد من البرامج التي اكسبتها شهرة، وأشهر برامجها عيونart، الذي قدمته على مدى خمسة عشر عاماً، إضافة إلى المهرجانات العربية والعالمية، مع المخرج الراحل يوسف شاهين، وفي العام 2011 انتقلت إلى قناة النهار بعد توقف إيه آر تي أفلام عن إنتاج البرامج.

قدمت العديد من البرامج ( ألبوم- خمسة سياحة- فن ولعب ودردشة- دعوة على السحور).

وكانت اعتراف حبها لمحمود عبدالعزيز مختلف، فقد شوهدت الإعلامية "شلبى" فى إحدى المناسبات تحمل حقيبة صغيرة أثارت انتباه الحاضرين بسبب صورة زوجها المطبوعة عليها من الأمام.

بعد طلاق محمود عبدالعزيز بـ3أشهر عام 1998 من زوجته الأولى أعلن زواجه من المذيعة بوسي شلبي، وكانت دائمًا تقول له أنه "فتى أحلامها الأوحد".

قال "عبدالعزيز" في أحد حوارته "لا أخفي أنني كنت من داخلي معجب بها كإنسانة وإعلامية لها أسلوب مختلف"، وقالت بوسي إنها وزوجها محمود عبد العزيز متفاهمان، وكل منهما يحب الأخر قائلة: "محمود عبد العزيز هو أجمل حاجة في حياتى، وسأظل أحافظ على حبنا وبيتنا".

 



الأكثر مشاهدة

خمس حواس