"هايدي" خريجة فنون جميلة بالموهبة والفن تصنع حلو وحادق


عدد المشاهدات : 6769
تاريخ الخبر : 10-12-2017 

بواسطة

نورهان محسن

 

"الأكل فن" في بيت "هايدي" خريجة كلية الفنون الجميلة، صاحبة ال 29 عام، استخدمت موهبتها في رسم ألوان من طعامها الحلو وبيعه بأسعار متوسطة في عالمها الخاص باسم "حلو وحادق".

و الاسم الذي اختارته هايدي لمشروعها المُنطلق من داخل مطبخها الخاص في منزلها، بعد اكتشافها لموهبتها في صناعة أشكال من الحلويات المختلفة مثل الكب كيك، والسينابون، والتورتة، وغيرهم من الحلويات، وبدأت فكرتها في عمل جروب على صفحات السوشيال ميديا والبيع من خلاله بعد صناعتها لتورتة دورين كبيرة بمناسبة عيد ميلاد ابنتها "مكة"، والتي كانت المرة الأولى لها في عمل الحلويات من صنع يديها.

بعد 3 أعوام من الزواج رُزقت هايدي بمكة، لتبهج حياتها وتكون شريكتها بالبسمة واللعب أثناء عملها للأوردرات المطلوبة منها يوميا، لتكن الأم والزوجة والفنانة بداخل مطبخها.

 

حيث قالت هايدي عن زوجها "حسام جوزي كان مبسوط من فكرة المشروع وساعدني كتير"، مع بداية المشروع كانت أغلب الأوردرات للأقارب والأصدقاء، وبدأ زمايله يطلبوا وهو كان بيسلم الأوردر لهم، و بيشجعني، وللتغلب على ضغط المسؤلية كزوجة وبين المشروع تقوم هايدي أحيانا في أوقات الفجر لتجهيز أدواتها وعمل التحضيرات الخاصة بالأوردرات.

أما عن التغلب عن صعوبة توصيل الأوردرات المطلوبة، كان دور أحمد الأخ الأصغر  لهايدي ب 12 عام، ومن أكثر الداعمين لها في مشروعها.

بمبدأ أن البيع رزق تقول هايدي "سر الخلطة لأي حاجة من اللي بعملها ممكن أقوله لأي حد"، وأن أسعار أصنافها في متناول الجميع التشيز كيك يبدأ من 10 جنيه وأصناف كثيرة حيث أن الهدف الأساسي من مشروعها هو مساعدة غيرهافيالوصول إلى الحلويات بأشكال مختلفة وأسعار بسيطة

 

 

 

 

.



الأكثر مشاهدة

خمس حواس