نسرين أمين: حياتي الشخصية خط أحمر ولا أشغل بالي بالشائعات


عدد المشاهدات : 666
تاريخ الخبر : 17-1-2018 

بواسطة

ياسمين المساوي

نسرين أمين: حياتي الشخصية خط أحمر ولا أشغل بالي بالشائعات

 

استطاعت الفنانة "نسرين أمين" أن تغرس لنفسها علامة واضحة وسط جيل من الفنانين الشباب، فأصبحت علامة مميزة في الوسط الفني في فترة قصيرة واستطاعت أن تبرز أدواتها الفنية وموهبتها الشرسة في لعب العديد من الأدوار وتجسيد العديد من الشخصيات المختلفة، فهي بنت البلد الجدعة، والرومانسية، والفتاة الشعبية، وخفيفة الظل، وأم العيال.

 

نسرين أمين تستعد لخوض السباق الرمضاني

 

وفي حديثها مع "أحكي" قالت أنها الآن تستعد لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل "عزمي وأشجان" الذي من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المُقبل، وتشارك فيه كلًا من النجمين "إيمي سمير غانم" وزوجها "حسن الرداد" ومن تأليف ورشة كتابة وإخراج إسلام خيري، ولكن من المقرر تغيير اسم المسلسل لاحقًا.

 

وتابعت حديثها أنها سعيدة جدًا بالتعاون مع هذا الثانئي الذي وصفته بالجدية والالتزام والمرح، بعدما تعاونت معهم في فيلم "زنقة ستات" و"علشان خارجين" وكان العملين من إخراج خالد الحلفاوي.

 

وأوضحت أنها انتهت مؤخرًا من تصوير آخر مشاهدها في مسلسلها الجديد "الشارع اللي ورانا" وهو من أخراج مجدي الهواري وبطولة كلًا من فاروق الفيشاوي ولبلبة ودرة وأحمد حاتم وأحمد عزمي وسوف يعرض خلال الشهور القليلة القادمة قبل بداية الموسم الرمضاني، كما أنها لا تستطيع التحدث عن طبيعة شخصيتها بناءً على تعليمات مجدي الهواري، ولكنه ينتمي لنوعية المسلسلات الاجتماعية التي تمتاز بمعالجة درامية جيدة.

 

وأضافت أنها سعيدة بردود الفعل التي تلقتها بعد عرض مسلسلها الأخير "عائلة زيزو" مع الفنان أشرف عبد الباقي وإخراج شيرين عادل، وقالت أن هذا المسلسل تحديدًا شعرت فيه بروح الألفة والتعاون والحب بخلاف كل الأعمال التي قدمتها من قبل، كما أن الفنان أشرف عبد الباقي يمتاز بروح التعاون والأستذة فهو يحب أن يضيف ويعلم كل من حوله، كما أنها سعيدة بالتعاون مع المخرجة شيرين عادل للمرة الثانية بعد مسلسل "في شقة فيصل" الذي من المقرر عرضه قريبًا.

 

وتابعت: أنها تنتظر عرض فيلمها الأخير بالسينما "رغدة متوحشة" والتي تقدم فيه دور سيدة راقية وهي طليقة الفنان "رامز جلال" بطل العمل.

 

نسرين أمين VS البطولة المُطلقة

 

وتابعت حديثها : أنها لا تنظر إطلاقًا  للبطولة المطلقة أو الجماعية كما لا يشغلها حجم الدور، وأن كل ما يشغلها حقًا هو الدور المختلف وفريق العمل الجيد، فالجمهور يهتم بالصورة الحلوة والدور الجيد، ولا يهتم بالممثل إذا كان يؤدي دور البطولة المطلقة أم ضيف شرف.. فلقد قدمت دور مختلف تعتبره محطة مهمة في مسلسل "خلصانة بشياكة" الذي أحبه الجمهور وأشادوا به.

 

وحول رأيها عن عرض المسلسلات خارج السباق الرمضاني قالت: أن هذا يعطي فرصة أكبر للجمهور لمشاهدة العمل لأن عدد المسلسلات الجديدة خارج رمضان تكون في حدود 6 مسلسلات على أقصى حد، ولكن في المارثون الرمضاني يكون حوالي 60 مسلسل، فبالطبع عدد كبير من المسلسلات يظلم ولا يشاهدها الجمهور بتركيز، وعلى الرغم من ذلك فهي تحب المشاركة في الأعمال الرمضانية.

 

وحول مشاركتها في أكثر من عمل قالت: أنها يمكنها تقديم العديد من الأعمال في وقت واحد، على الرغم من كون هذا مرهق للغاية ولكن أحيانًا ظروف الإنتاج تحتم ذلك.

 

"نسرين أمين" والقدوة والمحطات الفنية

 

وحول قدوتها الفنية قالت: أنها تتمنى أن تكون مثل الفنانة يسرا ونادية الجندي في نجوميتهم وكم الأدوار المختلفة التي قدموها للجمهور، وإشباعهم لموهبتهم الفنية العميقة، كما أنها تعتبر أن أهم ثلاث محطات في حياتها الفنية هم فيلم "احكي يا شهرزاد" ومسلسل "سجن النسا" وفيلم "حملة فريزر" لأنها قدمت فيهم أدوار مختلفة وتركت أثر مع الجمهور.

وتابعت: أحب كلًا من الدراما والسينما مثل بعض وأفضل الدور الجيد فيهم، لأن الأثنين يوثقوا لتاريخ الفنان ومشواره.

 

"نسرين أمين" وحياتها الشخصية

 

وعن حياتها الشخصية فتحت قلبها إلينا وقالت: أحب أن أقضي إجازتي في القراءة والرياضة، وأحب السفر جدًا، ففي الصيف أسافر مدن البحر الأبيض وفي الشتاء أحب البحر الأحمر، فلدينا أماكن سياحية رائعة في مصر كما أن الطرق ممهدة بشكل يسهل على المسافرين التنقل بسيارتهم،  كما أحب السفر خارج مصر وأحاول دائمًا أن أواظب عليه.

 

وطبيعة شخصيتي تميل أكثر للهدوء والبعد عن الصخب ولا أحب كثرة الكلام أو الصوت العالي كما أنني شخصية عملية جدًا وأحب عملي وأحب التركيز فيه.

 

وأود أن أوجه الشكر لأبي وأمي فلهم كل الفضل في حياتي، وأوجه لهم شكر كبير على دعمهم لي ولابنتي، وعلى مستوى العمل أحب أن أشكر كل من ساعدني على الظهور بشكل مناسب، كما أود أن أشكر الاستايلست إسلام يوسف والمخرج سيف ممتاز والمخرج محمد محسن لأنهم يساعدونني كثيرًا في اختيار أعمالي ويشاركونني بآرائهم.

 

وأنهت حديثها قائلة: لا التفت إلى الشائعات ولا أضعها في اعتباري، وأعتبر أن حياتي الشخصية خط أحمر، لذلك دائمًا أرفض الحديث عن ابنتي أو ذكر طليقي في أي أحاديث صحفية، لأن هذا يجلب المزيد من المشاكل.

 



الأكثر مشاهدة

خمس حواس