غرام "سارة عصام" لكرة القدم يلحقها بالعالمية


عدد المشاهدات : 998
تاريخ الخبر : 5-9-2017 

بواسطة

سمر حسن

فتاة اقتحمت ميدان يغلب عليه الطابع الذكوري، وذهبت بأحلامها إلى الانضمام إلى الدوري الإنجليزي بعد إعلان نادي ستوك سيتي مساء أمس الاثنين التعاقد معها، فهي لاعبة المنتخب المصري سارة عصام.

بدأت سارة عصام ممارسة كرة القدم من وادي دجلة ثم انضمت إلى صفوف منتخب الشباب المصري وهي في عمر الـ16، ولعبت مع منتخب مصر الأول فى مشاركته التاريخية الأخيرة فى كأس إفريقيا، وسرعان ما جذبت الأنظار إليها في مباريات المنتخب، ثم خضعت لفترة معايشة في صفوف الفريق الإنجليزي، وظهرت بمستوى ممتاز هيئها للانضمام رسميًا إلى ستوك سيتي.

تلعب الفتاة المولودة بمحافظة القاهرة و صاحبة الـ18 عامًا في مركز المهاجم ولاعبها المفضل هو المحترف المصري محمد صلاح والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خاضت فترة معايشة فى 3 فرق إنجليزية، هي سندرلاند وبرمنجهام وديربي كاونتي.

 شاركت في 20 مباراة دولية، "بذلت مجهودًا كبيرًا وتعاملت بحماس مع أهدافي وأتمنى التوفيق مع ستوك"، عبرت بهذه الكلمات عن انضمامها إلى نادي " ستوك سيتي"، وقررت تكملة دراستها في انجلترا بع قبولها بالنادي.

وأكد محمد كمال، المدير الفني لفريق وادي دجلة للسيدات، في تصريحات، أن سارة انضمت لأكاديمية وادي دجلة منذ 5 أعوام، وتم تصعيدها لفريق الناشئات، موضحًا أنها تملك إمكانيات بدنية وفنية عالية.

وأضاف أن سارة تجيد اللعب في أكثر من مركز سواء المهاجم أو الجناح الأيمن أو الوسط المهاجم، وحققت 3 بطولات دوري ولها رصيد دولي يسمح لها باللعب في إنجلترا.

وجدير بالذكر أن بذلك يرتفع عدد المصريين في  الدوري الإنجليزي الممتاز، إلي خمسة لاعبين، هم محمد صلاح مع ليفربول ومحمد النني مع أرسنال وأحمد حجازي مع وست بروميتش، إضافة لرمضان صبحي وسارة عاصم مع ستوك سيتي.

 

 



الأكثر مشاهدة

خمس حواس