فنون .. مشروع يجمع العائلة حول حلم التميز


عدد المشاهدات : 606
تاريخ الخبر : 8-2-2018 

بواسطة

سمر حسن

عائلة مكونة من ثلاث شخصيات، قرروا التمرد على الروتين، والعمل الثابت بإطلاق مشروع خاص، يهتم بإسعاد الأطفال في البداية، ثم تطور المشروع ليشمل العديد من الفئات.

الفكرة الأولية خرحت من المهندسة المعمارية هبة البالغة من العمر 34 عامًا، في أغسطس 2018، فقامت بعمل "استيكر" يلصق على كتب الأطفال يحمل شخصيته والطفل واسمه والشخصية الكرتونية الذي يفضلها، ولقت الفكرة رد فعل إيجابي وإقبال شديد " كان فى اقبال كبير اوى من الناس على الفكرة"، مر مشروع فنون بالعديد من المراحل للوصول إلى الجودة المطلوبة.

نتيجة للإقبال الشديد على المشروع تولت "أميرة" شقيقة هبة مسئولية المشغولات اليدوية في المشروع "بدأت أعمل براويز الصور و ستاندات الديكور و فريمات التصوير فى المناسبات"، بينما تمثلت مسئولية زوج هبة المهندس الزراعي تامر الكوراني البراويز التي تحتاج إلى مجهود.

بدأ يشغل تطوير المشروع بال أصحاب المشروع المكون من الزوج والزوجة وشقيقة الزوجة، وأوكل لهم مهمة إعداد الديكور الخاص بحضانة الأطفال "مع بداية السنة الجديدة بدأت افكار الأجندات و النتائج و النوت بوك اللى عليها اسم أو صورة صاحبها".

فيما يتعلق بالتسويق بينت "أميرة" الطالبة في السنة النهائية بكلية الصيدلة جامعة الإسكندرية، تم الاعتماد في البداية على "جروب الفيس بوك"، ومع الإقبال الشديد على المنتجات تم تدشين صفحة، وعن التسويق على الأرض، تشترك العائلة أصحاب المشروع بالاشتراك في معرض مركز شباب السيوف بمحافظة الإسكندرية اليوم 8 فبراير 2018 "المشروع ده زى حاجة عائلية كده أسسته هبة أختى و جوزها".

لجذب مزيد من المستهلكين يوفر المشروع خاصية التوصيل المجاني في محافظة الإسكندرية، والإقبال حسب الموسم، ويتمثل حلم المشروع في ضبط معادلة الجودة الممتازة مع السعر المنخفض " حلمنا بالمشروع أننا نعمل منتجات تكون مميزة عندنا عن ناس تانية  وأننا نعمل حاجات تكون صناعة مصرية جودتها عالية".



الأكثر مشاهدة

خمس حواس